دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-31

لتطوير المنتج السياحي .. القيسي يوعز بتشكيل فريق لمتابعة متطلبات قلعة الأزرق- فيديو

الراي نيوز - 

ترجمة للنهج التي تتبناه وزارة السياحة والآثار بتطوير المنتج السياحي وتنفيذ المشاريع ومتابعتها وضمان استمرارية جودة الخدمات المقدمة للزوار من مواطنين وضيوف قام وزير السياحة والآثار مكرم القيسي بجولة ميدانية في منطقة الأزرق في محافظة الزرقاء حيث زار قلعة الأزرق التي يعود تاريخها إلى العصر الروماني و استمر استخدامها في العصور البيزنطية والإسلامية وتوسع بناؤها في العصر الأيوبي على يد عز الدين أيبك لتكون حصنا في مجابهة الغزو المغولي وبرزت مرة أخرى حيث كانت معقلا للثوار العرب خلال الثورة العربية الكبرى.

واستمع القيسي إلى التحديات التي تواجهها القلعة كمنتج سياحي ومتطلبات المختصين من السياحة والآثار، حيث أوعز القيسي بضرورة تشكيل فريق من الوزارة لمتابعة هذه المتطلبات وتنفيذها خلال مدة زمنية معينة وإرسال تقارير أسبوعية بالإنجاز. 

وليس بعيدا عن معقل جنود الشريف الهاشمي الحسين بن علي في قلعة الأزرق وعلى بعد نصف ساعة فقط وفي وسط الصحراء القاحلة المغطاة بحجار البازلت في منطقة البقيعاوية تقف شامخة هذه الشجرة المباركة التي استظل بها أشرف الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم محمد بن عبدالله. إطلع القيسي على الموقع وعلى الخدمات المتوفرة وقام القيسي بجولة في الموقع وتفقد البحيرة المجاورة والمسارات التي تربط موقع الشجرة بمسجد الشجرة المباركة الذي تم تنفيذه من قبل وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية حديثا لخدمة حجاج الموقع وزواره.

وتمثل هذه الزيارات وتشكيل فرق التنفيذ وبروتوكولات المتابعة أداة في ضمان سير الخطط والمشاريع وتنفيذها في القطاع السياحي الذي يمثل رافدا رئيسيا للاقتصاد الكلي بنسبة 14.6% من الناتج الإجمالي المحلي ونفط الاردن الذي لا ينضب.

 




 

عدد المشاهدات : ( 85 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .